www.emox5a6eera
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.emox5a6eera

منتدى للبنات والشباب الايمو والكول
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصه حقيقيه سمعتها دلــوعــ قطر ــة بـــــــ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة قطر
عضو جديد
عضو جديد
دلوعة قطر


المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 02/08/2008

قصه حقيقيه سمعتها دلــوعــ قطر ــة بـــــــ Empty
مُساهمةموضوع: قصه حقيقيه سمعتها دلــوعــ قطر ــة بـــــــ   قصه حقيقيه سمعتها دلــوعــ قطر ــة بـــــــ Emptyالأحد سبتمبر 14, 2008 9:47 pm

السلام عليكم دلــو عــ قطر ـــة تكتب لكم القصه اللى سمعتها في تاريخ 4-9-2008م من احد صديقاتها ولكن هذة القصه حقيقه وصارت لصديقتى ولتمنى ان تكون عبرة لى ولغيرى من الفتيات..

ســـــوفه اكتبها بالعاميه حتى استطيع التعبر اكثر..
وليكم القصه..

الابطال هـم : مها وفوز وعلي وفيصل ..

اعرفكم اكثر على الشخصيات ..

مها هى حبيبت علي وفيصل اخو على وفوز هى اخت مها الكبرى..

واليكم القصه الان طولت صح والمقدمة مهمه اليكــــم..

مها مثل اى بنت تحب وتعشق ولكن مها كانت ضحيه احد الذئاب البشريه ..

مها كانت في 19 من العمر لا تعرف معنى الحب اللى الحب الاسري فقط لان كانوا اسرى مترابطه وفي احد الايام دخلت الشات (الدردشه).. وكان هناك شخص دائما تتصادف معهـا في الشات (الدردشه) ومع الايام قال علي حق مها ابي الايميل ومها من الوله لم ترفض له طلب وعطته الايميل وتمو يتواصلون على الايميل ومع الايام تطورت العلاقه اكيد عرفتوا بعد الايميل شنو بيكون (الجوال) وتواصلوا لدرجه قال ابي اشوفج وقالت اوكي بس وين قال اي مكان تبين وقالت اوكي الستى سنتر ومها من الفرحه راحت وشافته وعجبها وعجبته لدرجة وهي جالسه بعيده عنه وهو بعيد عنها ويشوفون بعض تتخيلون المنظر مثلى امممممممممممممم تخيلواا
الصراحه منظر ولا أحلى والحب اكيد احساس رائع ماعلينا نرجع لقصه
وبعد عدة لقاءات وعدة أشهر خرجت مها مع علي في السيارة لوحدهم بعد ما وثقت مها في علي بس كانت خايفه من علي مو كحبيب ولكن كرجل غريب لانهـا تحبه وتثق فيه بس لانها اول مرة تطلع مع رجال كانت خايفه وكانوا جالسين في السيارة يرحون منى ومناك لدرجه ضاع الوقت وقررت ان ترجع البيت ورجعها من مكان ما خذها وهو لاندمارك المجمع التجارى رجعت فرحانه لانها كانت بجنب حبيبهاا اليوم ومستانسه وكانت اكيد تتصور انهاا راح تحقق أحلامها ولكن ماتعرف شنو الزمن مجهز لها لاحول لله ولا قوة الا بالله ..

في احد الايام قال لمها ابي صورتج قالت اوكي حتى هو بعد عطها صورته بالجوال طبعا لان خلاص اصبحت الثقه عميا لان جد مها اول مرة تعرف شنو يعنى الحب البنت والرجال من بعد حبها لاسرتها فقط..

بعد سنتين من العلاقه الحلوة وحب واحترام وكان بينهم الموده ولازم يكون في زعل مش كله حب شدعوه (مهند ونور) هههههههههههه

سافرت مها مع اخوها وزوجت اخوها بس على استغلال الفرصه علشان يتم معاها اكثر وسافرت تايلند لدرجه تمت مع اخوها وزوجته عدة ساعات وبعدها ذهبت مع علي الحبيب المنتظر حلوة صح الحب المنظر ماعلينا
بس طبعا لا تنسوا اخو مها معاها ماراح يخليها على كيفها بس اول ما يطلع اخوها كانت تقوله أنهـا قريب وهي طالعه مع حبيبها تتمشي تخيلوا معاي الجـو الرومنسي والمنظر الحلو

كانت تروح مع علي البحر بس اكيد البحر البعيد من الفندق اللى هي فيهـا علشان اخوها

وفي يوم من الايام راحوا جزيرة بوكت اللى يحب الرومانسيه اكيد عرفها او قرأ عنها يعنى جو جو مافي احلى منها وعاشوا هناك الحب والدلع وهناك تايلند معروفه بالحريه الله يخليكم لبعض بس اليوم الثانى راحوا المطعم للعشاء وركبت مها الدراجه يعنى عاشت حياتها ومن جد جد حبته بعد هاي السفره اللى اكثر من روعه وتخلي اللى قلبه ما يدق بيدق

المهم بعدها رجعوا البلد وتموا يتذكرون الايام الحلوة اللى هناك في تايلند ووو وتعددت الطلعات والعزيمه وراء عزيمه علي ومها

وصار لعلاقتهم الحين اربع سنوات والحين في 2008 يعنى صار عمر مها 23 سنه صار لهم اربع بالتمام والكمال ولكن الاعداد التنازليه للفراق والعذاب والخيانه..

في احد الايام صادته وهو خاينها اول مرة صادته بالمسجات(ومب كل مرة تسلم الجرة) والمرة الثانية في وحده اتصلت لها وتقول اها انتي تكلمين علي وقالت لا انتي من وقالت انا حبيبته بعدين مها غيرت الموضوع ومن زود حبها لعلي رقعت له وقالت لنفسها لا اكيد هاي وحده متطفله

وبعد اسبوع راحت الاندمارك علشان تاخذ لها نظارة وبعدها جاها مسج من علي وانصدمت يوم شافته وهي قالت له الموضوع وقال ان هاي وحده في الشغل تبيه وتحبه بس هي مستغربه شلون يكذب عليها بس هي من حبها غيرت الموضوع وقالت اوكي وهي مثل كل مرة تكون بعيدة عنه وهو بعيد عنها يشوفها من بعيد وبس بينهم مسجات وبعدين من هاي تموا مع بعض ولكن فيصل تدخل في الموضوع ولان هو بعمر مها وكان يقول لمها لا تعلقين في علي واااايد لان بصراحه اخوي لعاب وراعي بنات يعني فيصل وصل بالوقت المناسب وقال لها ترى اخوي علي يكلم بنات وراح اثبت لج وبتشوفين وبعد عنده ايام روحي شوفي مع من يتمشى قال لها روحي شوفي من معاه يوم راحت المكان والبنت اللي فضلها عليها كانت الله يستر عليها من اللي تقول لها شروط كانت تقول حق علي تبيني ولا تبي بنات (شرط ابي فلوس اذا تطلع معاه أو تجيب له بنات)
فيصل قال لها عن المكان وهي راحت بسيارة اختها علشان تتأكد وتشوف بعينهاا راحت جنب السيارة لان هو مايعرف سيارة اختها ويوم وصلت وطلت في سيارته وشافته معاها وقالت لها (( هاي اللي تكلمها من بعدي صدق ماعندك ذوق)) وبعدها وقفت بعيد وتمت اتصيح وبعدها جاها فيصل لان فيصل كان يراقبها وجاب معاه ماي وركب السيارة معاها وقال لها انتي مثل اختي بس انا ابيج كحبيبه وانتي عاجبتني وعقب مها ردت على فيصل و قالت له مستحيل اكون لك لان بصراحه حبيبي هو أخوك يا فيصل وأنت تشابه أخوك واااايد طبق الاصل وبعدها قال مابي شي منج وهاي رقمي وانتى اتصلي وقولى اللي تبينه وبس بعدها علي تم يلحقها وين وين وهي تركت وظيفتها السابقه وعقب عرف علي انها وين توظفت وشافها بالصدفه وجاها عند سيارتها ( ويقول لها أسف وصدقيني أبيـج وأني ندمان أني خسرتج الحين ) ومها خافت وابعدت عنه ومن الخوف ماعرفت تقول لمن علشان يوقف معاها ومافي غير اختها فوز وقالت لها عن علاقتها بعلي ومن الصدمة اسكتت وقالت لها انتي اللي حاطين الثقه فيج ومعطينج الخيط والمخيط وانتى تسوقين وانتي كل شي تبينه وابوي يعطيج
بس قالت لها ان علي هددها بالصور وقال ترجعين لي ولا افضحج بالصور وقالت مستحيل قالت لو أمـوت مـا أرجع لك لدرجه تمت تصيح وشنو نهايه العلاقه ذلها ونزل كرامتها الارض بعد هاي ماتفكر ترجع له وقال اذا تبيني خليج عطيني فلوس وهي من الصدمة قالت اوكـــــــي بس تبي تفتك منه
وخذت السلفه وأول شي غيرت سيارتها وغيرت ارقامها بعدها قالت حق اختها فوز ان الفلوس اللي خذتها تبيها حقه وكان الفلوس 25 الف قيمت الصور وفوقها جوال جديد
ومها من الصدمه قالت اذا ماكان الفلوس من حقه في ذمت الله يعنى دافعت بلاء عنها
والمهم اخذت الصور والحمدلله واختها وقفت معاها والحمدلله انهت السالفه على خير بس لين الحين متاثرة من الحب ومع كل هذا يلحقها بس الحمدلله بعد ماغيرت كل شي عندها الجوال والسيارة وووو ماعرف لها طريق بس هي خايفه من بكرة

ولكن الخبر المفرح ان يوم عطته 25 الف وقالت في بلاء عني وبعدها جاء خال مها وشاف السيارة وقال ليش شريتي سيارة جديدة واللي قبل قالت لا بس ابي اغير ما قالت السالفه بعد يوم جاء خالها وعطاها (شيك) في عينيه مثل ما نقول احنا يا أهل الخليج بس الصدمة كانت 25 الف المبلغ اللى طلعته بلاء عن روحها والحمدلله ان الله سبحانه وتعالى : ( من تقرب له شبرا تقرب له ذراعاً) سبحان الله

اتمنى ان تكون عبرة لى ولغيري يا فتيات لا تعطون قلبكم لــرجل وحتى الزوج كونى غامضه حتى الزوج يكتشف كل يوم شي غير فيك

تـــــــــــــم بحمدلله




الكاتبه : دلـوعــ قطر ـــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه حقيقيه سمعتها دلــوعــ قطر ــة بـــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.emox5a6eera :: الفئة الأولى :: القصص والروايات-
انتقل الى: